Home

شريف خير الله

شريف خير الله. وُلِدَ. 1963. مصر. الجنسية. مصري. اللقب. ممثل. شريف خير الله (23 فبراير 1963- ) ممثل مصري اشترك في القناة:http://bit.ly/AlhadasElyoumYTنتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة علي قناه الحدث اليوم عبر تردد. الفنان شريف خير الله ممثل مصري شهير، ولد في القاهرة عام 1963، عاش فيها فترة طويلة والتحق بكلية التجارة، وكان من ضمن الطلبة المتميزين في الدراسة، ولكنه كان يميل إلى الفن والتمثيل لذلك أراد أن يدخل هذا المجال فهو يعرف عنه الكثير، بعد تخرجه من كلية التجارة التحق بمعهد الفنون المسرحية بسبب حبه الشديد للفن، وقدم بعض العروض المسرحية خلال فترة دراسته ثم نشر الفنان شريف خير الله، أمس، منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما أثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب إعلانه عن تلقيه عرض عمل كسائق تكسي بعد غياب عن الأعمال الفنية لمدة نحو 3 سنوات، ثم قرر حذفه. شريف خير الله شريف خير الله

شريف خير الله - المعرف

من جديد يثير الفنان شريف خير الله جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما ظهر بمنشور صادم على حسابه. الفنان/شريف خير الله عبر حسابه على فيسبوك«الحمد لله بعد توقف عن العمل ثلاث سنوات..جالى شغل جديد أفهم فيه سواق تاكسي أحسن من العيشه بالسلف والدين لما أموت زغرطوا عليه وافرحوا معلش يافنان مش انت بس.. قدم شريف خير الله العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل مشرفة رجل لهذا الزمان، مسلسل أهل الهوى، والنار والطين والخفافيش والدخول في الممنوع، وفيلم فخ الجواسيس، وفيلم عصر القوة، وفيلم جيران آخر زمن، وفيلم لحظة خطر، وفيلم سوق النساء، وفيلم حاحا وتفاحة، وفيلم. قدم شريف خير الله العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل مشرفة رجل لهذا الزمان، مسلسل أهل الهوى، والنار والطين والخفافيش والدخول في الممنوع، وفيلم فخ الجواسيس، وفيلم عصر القوة، وفيلم جيران آخر زمن، وفيلم لحظة خطر، وفيلم سوق النساء، وفيلم حاحا وتفاحة، وفيلم كلاشنكوف. اقرأ أيض شريف خير الله يبلغ من العمر ٥٨ عامًا، وتخرج في كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن، وشارك في العديد من الأعمال الفنية التي كان معظمها في الدراما التليفزيونية، منها «زيزينيا» و «ريا وسكينة»، وآخر أعماله كانت ظهوره كضيف شرف فى مسلسل «النهاية» رمضان ٢٠٢٠. شريف خيرالله ليس أول فنان يشتكي التجاهل الفني

الدكتور/ شريف عبد العظيم

شرف خير الله من مواليد عام 1963 تخرج في كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن. شارك شريف خير الله في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها في التليفزيون، وتنوعت أدواره فقدم أدوار الشر في العديد من أعماله، كما قدم أدوارا تاريخية في أعمال أخرى مثل دور مكرم عبيد ودور الشيخ زكريا أحمد شريف خير الله ممثل مصري من مواليد 23 فبراير 1963، تخرج من كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن، شارك في العديد من الاعمال الفنية وكان أخرها مسلسل الحلال عام 2017 معلومات عن شريف خيرالله شريف خير الله من مواليد 23 فبراير عام 1963، وتخرج في كلية التجارة ثم درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية لحبه الشديد في الفن

حديث عن التسامح - افضل كيف

الفنان شريف خير الله بعد مفاجأة وفاء عامر له عالهواء

شريف خير الله ديانته وزوجته عمره معلومات عنه وصو

وقال الفنان شريف خير الله، إنه يقدم عملا جديدا عبارة عن 3 أصدقاء هم: الفنان صلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، شريف خير الله ويعيشون في حي شعبي، ويقومون بشراء تاكسي للعمل عليه جدير بالذكر أنه يعرض حاليا للفنان شريف خير الله، حكاية «هدف نبيل»، وهي إحدى حكايات مسلسل ورا كل باب، عبر شبكة تليفزيون الحياة، ويُشاركه في بطولتها كلّ من الفنان صلاح عبدالله، وعايدة رياض وآخرين. وفي وقت سابق، نشر خير الله مجموعة من كواليس الحكاية الجديدة، عبر حسابه على موقع «فيس بوك»، وعلق عليها بقوله: «ربنا يكتب لكم النجاح والتوفيق. قال الرّسول -صلّى الله عليه وسلّم-: (عَجَبًا لأَمْرِ المُؤْمِنِ، إنَّ أمْرَهُ كُلَّهُ خَيْرٌ، وليسَ ذاكَ لأَحَدٍ إلَّا لِلْمُؤْمِنِ، إنْ أصابَتْهُ سَرَّاءُ شَكَرَ، فَكانَ خَيْرًا له، وإنْ أصابَتْهُ ضَرَّاءُ، صَبَرَ فَكانَ خَيْرًا له) About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. شريف خير الله من مواليد 23 فبراير 1963، تخرج في كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه.

نبذة عن حياة عزة شريف , تفاصيل دقيقه عن عزه شريف - اجمل بنات

وصف رسول الله في الحديث أنّ الذي يُقدِّم المعروف للناس هو من أخيرهم، وهو صاحب الأعمال الصالحة التي يُحبُّها الله -تعالى-، والتي تُدخل السّرور إلى نفس فاعلها وإلى الآخرين، بخلاف من يقتصر خيره على نفسه، فالحديث الشريف يدعو إلى المبادرة واستغلال الأوقات واغتنامها في فعل الخير ، ومن لم يستطع أن يُقدّم الخير فليحرص على تجنّب الضّرر، وإن كان الهدف شريف خير الله من مواليد 23 فبراير 1963، تخرج في كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن، وشارك في العديد من الأعمال الفنية، والتي كان معظمها في التليفزيون. آخر. معلومات عن الفنان شريف خير الله ولد الفنان شريف خير الله في الثالث والعشرين من شهر شباط/ فبراير من العام 1963، حصل خلال مشواره العلمي على شهادة جامعية، بعد تخرجه من قسم التجارة، قبل أن يلتحق بـ المعهد العالي للفنون المسرحية، بسبب شغفه بـ عالم الفن

قال الفنان شريف خير الله، إنه يشارك في خماسيات تسمى هدف نبيل تعرض على المنصات الإلكترونية، مشيرًا إلى أن الخماسية تسرد حكاية لطيفة للغاية. وتابع خير الله، خلال حواره مع الإعلامي عبد. شريف خير الله (23 فبراير 1963) ممثل مصري.[1] عن حياته. تخرج من كلية التجارة ثم درس وتخرج بعدها في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن, كانت بدايته الفنية حوالى عام 1989 وشارك في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت. نفى الفنان شريف خير الله خبر وفاته الذي انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها: أحد أصدقائي اتصل بيا بعد قراءة خبر وفاتي، يطمن عليه وكان آخر أعمال الفنان شريف خيرالله هو ظهوره ضيف شرف في مسلسل (النهاية) بطولة الممثل يوسف الشريف. ومن أبرز أعماله مسلسلات (ألف ليلة وليلة) و (الضابط والمجرم) و (الرجل الآخر) و (زيزينيا الجزء2) و (ريا وسكينة) و (مبروك جالك قلق) و (أحلام البنات) و (كلبش) نشر الفنان شريف خير الله من خلال حسابة الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك ، والذي كشف من خلاله عن نيته إلي العمل كسائق تاكسى ،نتيجة عدم عرض أعمال جديدة عليه . من خلال حساب

تعرف على القصة الكاملة للمثل شريف خير الله وعمله الجديد

أثار الفنان شريف خير الله الجدل منذ أمس إعلانه أمس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن تلقيه العمل كسائق تاكسي، بعد ابتعاده عن العمل الفني منذ ثلاث سنوات، مما جعل الكثيرون يعبرون عن غضبهم بعد الحال. كشف الفنان المصري شريف خير الله، عن تلقيه عرضًا للعمل كسائق تاكسي في دولة تركيا، بعد أن ابتعد لثلاث سنوات عن الساحة الفنية، ولم يعد يتلقى أي عروض للمشاركة في الأعمال. وكتب خير الله عبر حسابه على فيسبوك قائلا: الحمدلله. شريف خير الله من مواليد 23 فبراير 1963، تخرج في كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن، وشارك في العديد من الأعمال الفنية، والتي كان معظمها في التليفزيون تصدر الفنان المصري شريف خير الله قائمة الأكثر بحثا على محرك جوجل، بعد إعلان تلقيه عرض عمل كسائق تاكسي، بعد ابتعاده عن المشاركة في أي عمل فني منذ ثلاث سنوات، وتدهور أحواله المالية بشدة، ووجه رسالة حزينة للوسط الفني

الفنان شريف خير الله غدر الزمن هشتغل سواق تاكسيالفنان شريف

  1. ولفتت إلى أن خير الله من الممثلين الجيدين ولا يجب التفريط فيه، معقبة: شريف خير الله ممثل جميل وتلقائي، والمنتجين عارفين قيمته كويس أووي، وهيكون إضافة جميلة للفن، لأنه مبدع
  2. شارك شريف خير الله في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها في التليفزيون، وتنوعت أدواره فقدم أدوار الشر في العديد من أعماله، كما قدم أدوارا تاريخية في أعمال أخرى مثل دور مكرم عبيد ودور الشيخ زكريا أحمد
  3. قال الفنان شريف خير الله، إنه حريص على تقديم الأعمال الفنية التي تفيد المشاهدين، وهذا الأمر وضعه في الكثير من المشاكل، وأبعده أحيانًا عن المشاركة في بعض الأعمال، خلاف حدوث بعض المتغيرات في حياته الشخصية التي أبعدته.

حكايات أهل الفن الفنان/شريف خير الل

شريف خير الله: يا أهل الفن لو متعاطفين معايا شغلوني وتاكسي

نفى الفنان شريف خير الله خبر وفاته الذي انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كشف الفنان شريف خير الله عن سرقته منزله بالساحل الشمالى عبر حسابه بموقع فيسبوك. وكتب شريف خير الله : لله الأمر من قبل ومن بعد. بيتى فى الساحل اتكسر واتسرق. العوض على الله . يذكر ان تصدرالفنان شريف خيرالله محركات البحث. أعلن الفنان شريف خير الله، عن تعرض منزله بالساحل الشمالي، للسرقة، واختفاء بعض محتويات المنزل، وذلك بعد يومين من عرض أحدث أعماله الدرامية الجديدة بحكاية هدف نبيل من مسلسل ورا كل باب المدينة نيوز :- تصدر اسم الفنان شريف خير الله تريند قائمة منصة جوجل لليوم الثاني على التوالي، حيث أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشف عن تلقيه عرضًا للعمل سائق تاكسي، معبرًا عن سعادته بسبب معاناته من السلف. اعمال الممثل شريف خير الله مع اقتراب موعد الاختبارات للطلاب في المملكة العربية السعودية يسعى الطلاب في فهم ومعرفه الاسئلة والدووس التي تصعب عليهم، ويقومون بمراجعه الدروس والتدرب على اسئلة الفصل فهي اسئلة مهمة ياتي.

شريف خير الله: «العوض على الله بيتى اتسرق». تعرض منزل الفنان شريف خيرالله، فى الساحل الشمالى للسرقة، وذلك بعد دخول مجهولين المنزل وكسره ونهب ممتلكاته. وكتب شريف خير الله عبر حسابه بموقع. القصة الكاملة لتلقي شريف_خير_الله عرضا للعمل «سائق تاكسي» للمزيد: بعد نشر شريف خير الله منشور له عن تلقيه عرض عمل كسائق تاكسي، حذف المنشور، وفيما يلي القصة الكامل

واقعة تحرش جديدة فجرها الممثل شريف خير الله، بعدما أكدتعرضه للتحرش، من فتاة، وقرر قصص صادمة للتحرش بالرجال الإثنين، ٢٧ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢ من هي زوجة الفنان شريف خير الله، الفنان شريف خير الله هو ممثل مصري يبلغ من العمر 57 عاماً ولد في القاهرة، مصري الجنسية قام بدراسة التجارة لكنه لم يسعى الي العمل في مجال التجارة لميوله الشديد في مجال الفن والتمثيل، وهنا.

شريف خير الله يستنجد: سأعمل سائق تاكسي بدلا من العيش

تفاصيل سرقة منزل الفنان شريف خيرالله ، الذي أبلغت عنه سلطات الشرطة المصرية ، العديد من حوادث سرقة متعلقات من المنزل بعد التأكد من مغادرة أصحابها لفترة طويلة ، وهو ما حدث مع الفنان شريف خير الله أعلن الفنان شريف خير الله، عن تعرض منزله بالساحل الشمالي، للسرقة، واختفاء بعض محتويات المنزل، صباح اليوم الإثنين، وذلك بعد يومين من عرض أحدث أعماله الدرامية الجديدة بحكاية «هدف نبيل» من مسلسل «ورا كل باب» كشف الفنان شريف خير الله، عن تفاصيل رسالة تلقاها من المنتج الكبير تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد تصريحات «خير الله» عن ابتعاده عن العمل وتأثره بذلك.وقال شريف خير الله، عبر صفحته الشخصية على فيس. وأوضح الفنان شريف خير الله أن منزله في الساحل الشمالي ، قد تعرض إلى السرقة بكاتب ان مرتكبي الجريمة قاموا بتكسير العديد من محتويات المنزل، معلقا على الواقعة : لله الأمر من قبلِ ومن بعد..العوض.

شريف خير الله

أعلن الفنان المصري شريف خير الله عن ظهوره اليوم بمسلسل النهاية في الحلقة الجديدة الثانية والعشرون من المسلسل حيث سيكون الحلقة الأولى والاخيرة بالنسبة له، ويعرض مسلسل النهاية ضمن موسم دراما 2020، ونشر صورتين خلال. أعلن الفنان شريف خير الله، عن تعرض منزله بالساحل الشمالي للسرقة، وذلك صباح اليوم الإثنين. وكتب شريف خير الله، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: لله الأمر من قبل ومن بعد. من هي زوجة الممثل شريف خير الله بدا الطلاب والطالبات في المملكه العربية السعودية في مواجهة الاسئلة الصعبة، وبسبب فرض نظام التعليم عن بعد اصبح التواصل مع المعلم الكترونيا لا يسمح للطالب بطح العديد من الاسئله كما كان.

أنا حى.. شريف خير الله ينفى خبر وفاته نجوم الفن الموج

شريف خير الله يعمل سائق تاكسي الفنان شريف خير الله قام بإثارة ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا بسبب منشور له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي تصدر اسم الفنان شريف خير الله، محرك مؤشرات البحث جوجل ، بعد أن آثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لمنشور صادم عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك ، وعلق قائلاً: الحمد لله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل. من فنان بالدراما المصرية، إلى العمل سائق تاكسي، أزمة شريف خير الله تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. نشر الفنا

شريف خير الله : ‫أسرة شركه شريف الصياد جوله داخل الشركه... - شركه شريف / «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли. شريف خير الله (23 فبراير 1963- ) ممثل مصري .[1] عن حياته. تخرج من كلية التجارة ثم درس وتخرج بعدها في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن, كانت بدايته الفنية حوالى عام 1989 وشارك في العديد من. اذا احد قال لي جزاك الله خير وش ارد . فالرد المناسب على الكلمات والعبارات التي من الممكن أن نتعرض لها يوميًا، هو علم بحد ذاته، وهو خلق ناتج عن ثقافة وإدراك لمعنى ما قيل، ومعنى ما يجب أن يقال، وفي ذلك نسرد لكم باقة من. أعلن الفنان شريف خير الله، ظهوره الأول والأخير في حلقة اليوم من مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف، الذي يُعرض ضمن موسم دراما 2020، بصورة عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام أحاديث عن شكر النعم |. يطلق الشكر في اللغة على الثناء والحمد، فشكر الله -تعالى- هو ذكر نعمته، وحمده، والثناء عليه، والشكر هو مقابلة الإحسان بالإحسان، والثناء الجميل على من قدّم خيراً للمرء.

أحاديث عن فعل الخير. محمود عاطف 21 فبراير، 2021. فعل الخير لوجه الله هو كل عمل يقوم به الإنسان دون أن ينتظر أي رد أو شكر أو مكسب مادي، كأن يقدم المساعدة للفقراء والمحتاجين، أو أن يُعين إنسان. اللهم ارحم ( شريف بندارى ) رحمة واسعة وتغمدها برحمتك. اللهم ارحمها فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك. اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها . واهلا خيرا من اهلها

Video: الفنان شريف خير الله يعلن عمله كسائق تاكسي بعد كثرة الديون

شريف خير الله

أثار الفنان شريف خير الله حالة كبيرة من الجدل مساء أمس الخميس على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب بوست كتبه تحدث فيه عن عرض عمل جاء له كسائق تاكسي.. شريف خير الله: مش لوحدي . وتحدث الفنان شريف خيرالله فى تصريحات خاصة للوطن. شريف خير الله من مواليد 23 فبراير 1963، تخرج من كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن، وشارك في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها في التليفزيون تعرض الفنان شريف خير الله منذ ساعات قليلة لحادث على طريق السويس، أثناء ذهابه لمدينة الرحاب، حيث أصيب بشرخ فى الجمجمة

شريف خير الله إلا أن جمهوره المحب له، تداولوا المنشور بشكل كبير إلى أن صعد اسم النجم المبتعد عن الساحة الفنية التمثيلية، قائمة عمليات البحث الأكثر رواجا في غوغل مصر، وسط مطالبات بتدخل نقيب الفنانين المصريين، رئيس. قال الفنان شريف خير الله إنه حين كتب المنشور الذي أثار الجدل من فترة قصيرة، إنه كان متضايق لعدم وجود عمل سينمائي أو تلفزيوني لفترة طويلة، مؤكدا أن «البوست كان مليان إيفهات» قال الفنان شريف خير الله إنه عاش أول حب في حياته كان حينها يبلغ من العمر 16 عاما، وتاني قصة حين كان عمره 23 عاما، وهو دا اللي كان الحب الحقيقي، وهو. شريف خير الله يكشف سبب حديثه عن اعتزال التمثيل - بوابة الأهرام. شريف خير الله يكشف سبب حديثه عن اعتزال التمثيل. 14/10/2021 12:39:00 ص اقرأ أكثر..

ربيع قلوبنا: اللهم ارحم

«شريف خير الله» يكشف سبب الحديث عن اعتزاله التمثيل والعمل

شريف خير الله: 'فيلم عصر القوة عمل تريند غير طبيعي' قال الفنان شريف خير الله، إنه حريص على تقديم الأعمال الفنية التي تفيد المشاهدين، وهذا الأمر وضعه في الكثير من المشاكل، وأبعده أحيانًا عن المشاركة في بعض الأعمال، خلاف. تعاقد الفنانان عايدة رياض وشريف خير الله على المشاركة فى بطولة مسلسل فاتحة خير، للمنتجين شريف الجزار وأحمد صلاح رفقى، من بطولة الفنان الكبير محمود قابيل، والذى يشهد عودته للدراما التليفزيوينة بعد فترة غياب عدة.

تفسير حلم استلام شهادة النجاح

شريف خير الله يتعرض لحادث سرقة فى الساحل الشمالى

حديث: من يرد اللّه به خيرًا يُفقّهه في الدِّين . متن الحديث . شرح الحديث . حديث: إذا مات الإنسانُ انقطع عملُه إلا من ثلاثٍ . متن الحديث . شرح الحدي أحاديث حكم المحدثون على أسانيدها بالصحة، ونحو ذلك - خيرُ الناسِ أنفعُهم للناسِ . وفي هذا الحديثِ يقول النبي صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: أحَبُّ الناسِ إلى اللهِ أنفَعُهم للناسِ، أي: أكثَرُ. معنى حديث: إذا أراد الله بعبده الخير عجل له العقوبة في الدنيا. إنَّ المُتبصر في السنة النبوية والدين العظيم يعلم أنَّ رسول الله -عليه الصلاة والسلام- لا ينطق عن الهوى بل هو وحيٌ يُوحى، وأنَّ. احب الأعمال إلى الله. ( احاديث ) 28/09/2015 10:39. الحديث الشريف وعلومه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيُّ الْإِسْلَامِ خَيْرٌ؟ قَالَ: تُطْعِمُ الطَّعَامَ، وَتَقْرَأُ السَّلَامَ عَلَى.

بسم الله الرحمن الرحيم وتعالى.لا تسعى لكلمة شكرًا من الناس ومثل ما قال المثل (افعل خير وارميه في البحر )فهنيئاً لمن أدخل السرور على قلب مؤمن طفلاً يتيماً كان أو شيخاً كبيراً أو امرأة أرمله. ماأعطي أحد خير وأوسع من الصبر. ماأعطي أحد خير وأوسع من الصبر.هو حديث شريف ورد في رواية عن أبي سعيد الخدري في قوله: إنَّ نَاسًا مِنَ الأنْصَارِ سَأَلُوا رَسولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ فأعْطَاهُمْ، ثُمَّ. ‎أحاديث خير الانام‎, ‎الخرطوم‎. 131 likes. ‎لأحاديث المصطفى صلى الله عليه و سلم من صحيح البخاري و صحيح مسلم أحاديث عن مراقبة الله. عن ابنِ عبَّاسٍ، قال: كنتُ رَدِيفَ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، فضَرَبَ بيدِه على مَنْكِبي، فقال: يا غلامُ! إني أُعَلِّمُكَ كلماتٍ، احفظِ اللهَ يَحْفَظْكَ. الفنان المصري شريف خير الله والإعلامي المصري أسامة منير. أقيم عزاء والد الفنان شريف خير اللة، مساء يوم الثلاثاء في مسجد (عمر مكرم)، وحضره نخبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف : صور عروسة المولد وتهاني

مباشر نت | أخبار الوطن | أعلن الفنان شريف خير الله عن تعرض منزله بالساحل الشمالي للسرقة واختفاء بعض محتويات المنزل صباح اليوم الإثنين وذلك تحدث الفنان المصري شريف خيرالله عن كواليس أزمته، بعد أن أعلن عن نيته العمل سائق تاكسي خوفا من تراكم الديون عليه. وقال شريف خير الله، تعليقًا على المنشور الذي شاركه على فايسبوك، ورصد فيه حالته الشخص أحاديث صحيحة فى يوم عرفة. 1- { ما من يوم أكثر من أن يعتق الله فيه عبدا من النار من يوم عرفة وإنه ليدنو ثم يباهي بهم الملائكة فيقول : ما أراد هؤلاء } حديث رقم (2551) -السلسلة الصحيحة. 2- { أفضل ما قلت أنا. لقد أحب رسول الله (ص) الخيل بعمق وأعزها وكرمها وأوصى بالعناية بها والمحافظة عليها، إذ قال: «الخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامة الأجر والمغنم»، وأوصى النبي الكريم بالركوب والرماية في الحديث الشريف «ارموا.